ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم نقدم لكم برنامجا جديدا من اهم البرامج الضرورية التى يجب ان تكون دائما متواجدة بجهازك  برنامج سوبر كوبير super copier البرنامج رقم واحد فى مجال نقل الملفات حيث اصبح يسهل من عملية نقل الملفات من مكان الى اخر بسرعة كبيرة سواء كانت من الكمبيوتر الى USB او من كمبيوتر الى اخر حيث يقوم بتسريع عملية النقل الى عدة اضعاف مما يقلل وقت الانتظار بشكل كبير اذا  اردنا الاحتفاظ بأى ملف ونقلة من مكان الى اخر فهو يعالج مشكلة الانتظار القاتل الى تواجهنا جميعا .
تنزيل برنامج سوبر كوبيرsuper copier  البرنامج رقم 1 المتخصص فى نقل الملفات من مكان لاخر حيث بستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم الذين وثقوا فيه واستخدموه علاجا حقيقيا للمل والبطء عند نقل اى ملف سواء كان موسيقى او فيديو او صور او غيره ذو حجم كبير نسبيا .
برنامج سوبر كوبى super copier اخر اصدار هو برنامج رائع لابد ان يتواجد بجهازك الكمبيوتر بعد تسيب نطسخة الويندوز لديك مباشرة ليكون علاجا فعالا لكل مشاكل بطء نقل الملفات لديك سواء من الكمبيوتر الى فلاشة او كارت ميمورى او من الكمبيوتر الى كمبيوتر اخر عن طريق شبكة محلية  او العكس فالان اصبح هذا هو الحل السحرى للذين يعملون فى مجال السوفت وير والكمبيوتر .


مميزات برنامج سوبر كوبير super copier
  • تستطيع من خلاله التحكم فى عملية نقل الملفات حيث تستطيع ايقاف واستمرار عملية نقل الملفات كما تستطيع نقل اكثر من ملف فى وقت واحدة بسرعة افضل من سرعة نقل الملف كل على حده .
  • برنامج سهل الاستخدام سريع وصغير الحجم ولايشكل اى عبء بالكمبيوتر لديك كما لايحتاج الى التدرب عليه .
  • تستطيع نقل ملفات تصل حجما الى اكثر من 1 جيجا فى وقت قياسى بالمقارنة مع التطبيق الخاص بنقل الملفات داخل نظام الويندوز .
  • برنامج يحتوى على اكثر من لغه منها العربية ويتوافق مع معظم انظمة الويندوز المختلفة  .
  • علاج مشكلة التوقف المفاجئ نتيجة حدث خلل بالويندوز او انقظاع الكهرباء عند نقل الملفات .


معلومات برنامج سوبر كوبير super copier
الاسم : super copier
الترخيص : تجريبى 
الحجم : 7 ميجا تقريبا
يعمل على معظم انظمة الويندوز 
تحميل برنامج سوبر كوبير 2016 للكمبيوتر  برابط مباشر
بصيغة 32 اضغط هنا 
بضيغة 64 اضغط هنا  



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



هناك 11 تعليقًا: