تحميل برنامج إزالة البرامج المستعصية من جذورها للكمبيوتر 2018 IObit Uninstaller

حذف البرامج من جذورها  تعد واحدة من اكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي الكمبيوتر وخاص الأكثر استخداما لشبكة الانترنت   قد يواجهوا مشكلة  البرامج التي تنزل لديك من خلال تصفحك للانترنت  عن طريق الفتحات الإجبارية التى تظهر فجأة وتضطر  لتحميل البرنامج الذي يلتصق بنظام الويندوز لديك  فلا تستطيع من خلال الأدوات الموجودة على الويندوز التخلص منها  فبرغم ان نظام الويندوز يقدم إليك عشرات الأدوات والبرامج الرائعة عندما تقوم بتستطيب نظام ويندوز  جديد ولكن قد يوجود أداة لا تستطيع اداء وظيفتها مثل أداة الغاء تثبيت البرامج  او حذف البرامج   وخاصة بسبب تلك البرامج   والأدوات والتطبيقات الى صممت خصيصا من اجل منع إلغاءها وحذفها باستخدام اداة  إلغاء تثبيت البرامج  الخاصة بنظام الويندوز .
 فى بعض الأحيان  قد تواجهك مشكلة  كبيرة مثل انك  تحتاج الى برنامج لفترة مؤقتة قصيرة وبعد ان تنتهى  من الاستفادة بالبرنامج  تريد  حذفه  من الجهاز لا تستطيع حذفه فسبب لك حجز مساحة على الكمبيوتر ويشكل  لك عبئ كبير على نظام الويندوز لديك وعلى الرام .
اليوم نقدم برنامج IObitUninstaller لإلغاء  تثبيت  البرامج  هذا البرنامج الرائع الذي أصبح مطلوبا  لنا فى الفترة الأخيرة واصحب لابد ان يتواجد فى جهازك الكمبيوتر    وأصبح من الأشياء الضرورية الموجودة فى الكمبيوتر  خاصة مع المشاكل التى أصبحت موجودة   لدينا مع الأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت فقد تضغط على إعلان فيضطر  ذلك الى تحميل برنامج   وتثبيت برنامج  رغما عنك  وخاصة ان اغلب البرامج والتطبيقات التى  من هذا النوع تتبرمج  من اجل مقاومة   إلغاء التثبيت واغلبها لا يحتوى على أداة لإلغاء التثبيت كتلك التى موجودة فى  اغلب برامج الكمبيوتر وأيضا قد يعمل  على مقاومة أداة الفاء التثبيت الخاصة بالويندوز  .
تحميل برنامج IObit Uninstaller يمل إزالة اى برنامج من جذوره  لكى يحل مشكلة من اهم المشاكل التى تواجهنا فى الفترة الاخيرة وهى مشكلة بقاء بعض الأجزاء من البرامج المحذوفة  من على الكمبيوتر على نظام الويندوز لديك مما يستحود على حجم كبير غير مستغل قد تريده استخدامه  قادما وايضا مع كثر تلك البرامج يساهم فى زيادة بطء الكمبيوتر  التى تعد  واحده من اهم الاسباب    التى تساهم بشدة فى بطء الكمبيوتر .
تنزيل  برنامج IObit Uninstaller يعمل على زيادة سرعة الكمبيوتر  حيث يقوم بإزالة اى برنامج وخاصة مع كثره تلك البرامج تؤدى الى زيادة الجم على القرص سى المخزون عليه نظام الويندوز فكلما زاد حجم هذا القرص كلما زاد بطء الكمبيوتر فيجب عليها  بشكل متكرر ملاحظة السعة التخزينية للقرص الخاص بالويندوز والتخلص من اى شئ يعوق  سرعة الكمبيوتر مثل   كثرة تسيطيب البرامج .
يعتبر برنامج برنامج IObit Uninstaller من اهم البرامج التى حقق نحاجا بهار واستطاعت ان تكون من افضل البرامج فى مجاله واستطاع ان تتفوق على منافسيه وان يحصل على تقييم عالى فى اغلب  تقييمات مواقع التقنية العالمية فقد حصل على النجمة الرابعة   والجدير بالذكر انه من انتاج شركة   IObit   الشركة  المتخصصة فى برامج الصيانة   والتى حققت نحاجا باهرا سجل مايقرب من 100 مليون مستخدم حول العالم  مما يدل  ثقة الملايين من المستخدمين للبرنامج على انه برنامج رائع يستحق التجربة وستحق ان يتواجد بين برامج الكمبيوتر  .
مشاكل البرامج المستعصية :
  • تساهم بشكل كبير فى زيادة بطئ الكمبيوتر عن طريق حجز مساحة من السعة التخزينية المخصصة لنظام الويندوز لديك فكثرة تلك البرامج تسبب انهيار نظام الويندوز لديك .
  • تعمل على زيادة الوقت عند قيامك بفتح نظام الويندوز لديك بعض تلك البرامج تتطلب فتحها اولا قبل قيامك بفتح أى شئ على الكمبيوتر .
  • الازعاك الشديد  عند تصفحك الانترنت  :  اغلب تلك البرامج تحتوى على بعض الأدوات والتطبيقات المرتبطة بنظام بالمتصفح ليديك    التى تسبب لك الازعاك المستمر بسبب الإعلانات  الكثيرة وايضا صفحة المتصف الرئيسية  التى تجبر على استخدامها مهما حاولت استخدامها

برنامج  IObit Uninstaller  هو أفضل أداة مجانية لمستخدمي نظام الويندوز حيث يستطيع  البحث والتقاط الملفات الخاصة بالبرامج المحذوفة فيقوم بإزالتها والتخلص منها مما يساهم بشكل  زيادة سرعة الكمبيوتر   حيث  يستطيع إيقاف البرامج التى تستهدف نظام الويندوز ويعمل على تقليل وظائف وينتهى به الحال الى الانهيار السريع  مما يسبب بشكل كبير  على تعطل إعمالك على الكمبيوتر
برنامج حذف البرامج المستعصية برنامج حذف البرامج من جذوره برنامج إزالة البرامج من الكمبيوتر هى اشهر المسميات التى يبحث عنها البى برنامج IObit Uninstaller التى يعد أفضل خيار لك حيث يعتبر هذا البرنامج الاول فى مجاله والاكثر شهرة على الاطلاق  فى اغلب مواقع البرامج العالمية والعربية حيث تسجل معظم الإحصائيات فى اغلب  مواقع البرامج العالمية المتخصصة فى أصلاح وصيانة الويندوز  انه برنامج IObit Uninstaller هو الاكثر زيارة بالفعل لجودته العالية من التخلص من البرامج من جذوره كما انه مجاني لا يكلف شئا ليست كتلك البرامج التى تعطيك نسخة تجريبية  تقوم باستخدامه لفترة معينة  وبعد ان تنهى الفترة لا تستطيع استخدامها ولكن قد لا تستطيع التخلص منها بسهولة
ماهى مميزات برنامج  IObit Uninstaller 
  1. حذف البرامج : الوظيفة الأساسية للبرنامج هى حذف البرامج من جذورها ولكن ميزة  هذا البرنامج سرعته الجيدة حيث يقدم لديك على شاشته مجموعة البرامج لديك سواء كانت التى تستطيع حذفها ام لا  يحتوى على اداءة الغاء التثبيت قم بالضغط على أداة الغاء التثبيت  بجوار اسم لبرنامج الذى تريد ذفة وانتظر قليل ستطيع التخلص من كابوس البرامج المستعصية.
  2. سهولة التعامل مع البرنامج : يحتوى البرنامج على شاشة رائعة سهولة الاستخدام تستطيع التعلم عليها   وظهور ادوات البرنامج بشكل ظاهر تستطيع رؤيته بسهولة .
  3. دعم اللغة العربية :  لعل مشكلة اللغة واحدة من  اهم المشاكل التى  تواجها خاصة  انك قد تكون اول مرة تستخدم هذا النوع من البرامج  ولكن مع برنامج يحل لك تلك المشكلة بدعم اللغة العربية .
  4. مهام اخرى : مث اصلاح عيوب الكمبيوتر وايضا البحث على الملفات المختفية.

نبذة عن  تحميل برنامج IObit Uninstaller
 الاسم التجاري  : IObit Uninstaller.
الموقع المطور  : IObit.
الحجم التقريبى  : 12.5 ميجا بايت.
 الترخيص : مجاناً " فترة تجريبة".
الأنظمة المتوافقة : اغلب أنظمة الويندوز .
 تاريخ التحديث : 24 فبراير  2017.

 تحميل برنامج إزالة البرامج المستعصية من جذورها للكمبيوتر 2017 IObit Uninstaller  

  تحميل برنامج IObit Uninstaller للكمبيوتر مجانا


اخى القارئ اذا اردت معرفة طرق  اخرى لالغاء تثبيت البرامج من خلال الكمبيوتر اضغط هنا 
  1. بارك الله فيك على البرنامج الاكثر من رائع

    ردحذف
  2. ربنا يجزيكم خير نزلت برنامج IObit وهو روعة قضى في ثواني على برنامج صيني مزعج لم أكن قادر على حذفة بأي طريقة ، أشكركم كثيرا

    ردحذف
  3. تحت التجربة

    ردحذف