تحميل متصفح فيفالدي اخر اصدار 2018 vivaldi browser download

يعتبرتنزيل متصفح فيفالدي 2018  الجديد من المتصفحات الحديثة التي ظهرت مؤخراً لتغير نظرة العالم عن التطور والتغير في عالم الإنترنت, وعالم المتصفحات التي يستخدمها الكثيرون في جميع بلدان العالم, لذا أصبحت هناك منافسة كبيرة بين شركات المتصفحات القديمة والجديدة, فكانت هذه المنافسة من نصيب شركة جوجل وشركة موزيلا.

وهذه المنافسة بسبب أن تنزيل اخر اصدار من vivaldi  بدأ في الانتشار حاملاً معه جميع الخصائص والمميزات التي تميزه عن غيره من المتصفحات الأخرى, فمع تطور التكنولوجيا أصبح العالم يومياً في تطور مستمر وهذا ما جعل لهذا المتصفح الجديد أهمية وأصبح الأفضل, لأنه جاء ليحل المشاكل التي تواجه الأشخاص عند استخدامهم المتصفحات الأخرى.

تحميل متصفح فيفالدي اخر اصدار 2018

نبذة عن متصفح فيفالدي:

قام بالكشف عن هذا المتصفح الجديد السيد جون فون وهو المؤسس لمتصفح أوبرا, حيث أكد أن متصفح فيفالدي الجديد به مميزات مهمة, كما أن مبرمج بشكل يكون مناسب لتطوير التكنولوجي من حولنا, لأنه من ضمن خصائصه أنه يدعم تقنيات جديدة وإضافات أكثر حتى يجعل التصفح من خلاله أسهل ما يمكن للمستخدمين.

بالإضافة أنه يدعم جميع لغات العالم لذا أصبح من السهل انتشاره بين جميع البلدان, كما وفر هذا المتصفح فتح تبويبات كبيرة, وهذا يكون دعماً للأشخاص الذين يواجهون المشاكل بسبب علامات التبويب, والجدير بالذكر أنه وجد به بعض التحسينات التي تناسب جعل هذا المتصفح يناسب الأجهزة الذكية أيضاً.

وأكد مبرمجون هذا المتصفح وصاحب الشركة أيضاً أن هذا المتصفح بها الكثير من المميزات التي تجعل الأفضل مثل ميزة المذكرات الشخصية التي تمكنك من كتابة فيها ما تريد, وميزة السرعة في تصفح الإنترنت, وهناك أيضاً ميزة وجود لقطات صغيرة لشاشة وغيرها من المميزات.

مميزات متصفح فيفالدي:

  • · يدعم لغات كثيرة لذا يصبح سهل الاستخدام بين بلدان العالم المختلفة.
  • · تم برمجة هذا المتصفح حتى يناسب تكنولوجيا العصر المتطورة.
  • · يتميز بالمرونة عند التعامل معه, فهو لا يحتاج إلي خبرة كبيرة حتى تتمكن من التعامل معه.
  • · هذا المتصفح من البرامج المجانية المدفوعة لذا يمكنك تحميلها بكل سهولة.
  • · يمكن التنقل السريع بين المواقع وبين واجهة المتصفح بكل سهولة, ويمكن ايضاً حفظ المواقع على هذا المتصفح.
· يقوم بالحفاظ على خصوصياتك وبياناتك عند دخولك إلي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة, أو الدخول إلي أي مواقع أخر تتطلب بياناتك.

لتحميل متصفح فيفالدي اضغط هنا  

معلومات عن هذا المتصفح:
تم إصداره: سبتمبر 2017 
المطور لهذا المتصفح: Vivaldi Technologies AS.



إرسال تعليق