حمل برنامج mini tool partition لتقسيم الهارد 2018

يعتبر تنزيل برنامج mini tool partition من أقوى برامج التقسيم الخاصة بالهارد ديسك, فيعتبر هذا البرنامج عملاق التقسيم كما يطلق عليه بعض المستخدمين, وهذا البرنامج يمكنك استخدامه عندما تجد أن جهازك أصبح بطئ للغاية, أو تريد تقسيم الهادر ديسك الخاص بك من جديد لكي تخلق مساحة فارغة في البارتيشن المطلوب, فهذا البرنامج اصبح هو الحل.

حمل برنامج mini tool partition


نبذة عن برنامج mini tool partition 


إذا كنت تملك هذا البرنامج على جهازك, فلا داعي لصيانة جهازك, فهذا البرنامج من البرامج سهلة الاستخدام ويمكنك عمل صيانة كاملة للهادر ديسك الخاص بك, دون لجوئك إلي مراكز الصيانة المختلفة, فهذا البرنامج يمكن من خلاله تقسيم أجزاء الهارد ديسك بدون اللجوء إلي عمل الفورمات لأي جزء موجود فيه.

ويمكنك أيضاً دمج أجزاءه مع بعضها البعض دون أن تمسح أي معلومات موجودة في الأجزاء المدمجة, وهذا البرنامج أيضاً يمكن من خلال إدارة القرص الصلب بحرية وأمان دون فقد أي معلومات عليه, وهناك نسختين من هذا البرنامج نسخة مجانية والنسخة الأخرى يمكنك شراءها.

فالنسخة المجانية تكون محددة بعض الشيء, أما النسخة الأخرى فيوجد بها مميزات عديدة مثل استرجاع الملفات المحذوفة وغيرها من الخصائص الأخرى.

مميزات برنامج mini tool partition

  • · حجمه صغير للغاية فهو لا يأخذ أي مساحة على جهازك الخاص, كما أنه يدعم جميع انظمة التشغيل.
  • · يمكنك تقسيم الهارد ديسك إلي أجزاء دون الحاجة إلي صيانة الجهاز في مراكز الصيانة الخاص بأجهزة الكمبيوتر.
  • · يساعد هذا البرنامج في تسريع وتحسين حالة لقرص الصلب.
  •  يمكنك دمج أجزاء موجودة بالقرص الصلب مع بعضها البعض دون فقد أي ملفات أو معلومات موجودة على الهارد ديسك.
  •  يمكن من خلال هذا البرنامج أن تخذف جميع الملفات والبرامج والألعاب الموجودة في أي بارتيشن, ويمكن استرجاعها ثانية دون فقد أي شيء من الملفات
  • يقوم هذا البرنامج أيضاً بعمل تفاصيل للهادر ديسك ويعرض جميع المعلومات التي تخصه من حيث المساحة الفارغة والمساحة الغير فارغة, ونظام كل بارتيشن
  • · سهل الاستخدام في جميع إصدارته, فهو من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها بداخل جهازك الخاص.

معلومات عن البرنامج 

تم إصداره: 4 أكتوبر 2016.
حجم البرنامج: 30.77 ميجا بايت
الموقع الرسمى للبرنامج .

لتحمل برنامج mini tool partition    اضغط هنا 

لا تنسى أن تقرأ أيضا :

إرسال تعليق