تحميل لعبة توم وجيرى


تحميل لعبة توم وجيرى
توم وجيري القط والفأر عشق الصغار والكبار نجدهم في حلقات كرتونية مرحة مسلية نستمتع بمشاهدتها، ونظرًا للمحبة الكامنة لهذا الكرتون في القلوب نجده تطور ليصبح لعبة متداولة على أجهزة الكمبيوتر والمحمول، وقد لاقت هذه اللعبة استحسان جميع عشاق توم وجيري حول العالم، فنجد عدد تحميلها من المتاجر تعدى المليون وهذا أكبر دليل على نجاحها. 




حول لعبة توم وجيري 

لعبة مميزة انتشرت بشكل سريع فنجدها على هواتف الصغار والكبار، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب لما لها من إصدارات متعددة تناسب كافة هذه الأجهزة، وتدور أحداث تلك اللعبة بين ثلاث شخصيات وهي بالطبع توم وجيري والشخصية الثالثة هي سباك الذين يتعاركون مع بعضهم، ومن خلال اللعبة تختار أنت عزيزي المستخدم أحد الشخصيات الثلاثة لتمثيلها، فتبدأ بتحريكها ومحاولة التغلب على الشخصيتين الاخرتين في جو مليء بالإثارة. 

نظرة شاملة حول هذه اللعبة المميزة

هذه اللعبة المميزة لها العديد من المراحل التي تتدرج من السهولة إلى الصعوبة، فكلما تقدم اللاعب إلى مرحلة أعلى أستشعر صعوبة في المرحلة الجديدة مما يجعل اللعبة تتميز بالإثارة والغموض، وهذه اللعبة يمكن لعبها بشكل فردي كما يمكن لعبها بشكل ثنائي في جو جميل من المنافسة اللطيفة، فمن يلعب تلك اللعبة يدمن عليها. 

مميزات وعيوب لعبة توم وجيري

  • · لعبة توم وجيري لعبة أشبه بالقصة لمحاكاتها الكرتون الشهير توم وجيري مما يجعلها مسلية بشكل كبير. 
  • · من الألعاب المجانية المتاح تحميلها للجميع على أجهزة الكمبيوتر والمحمول. 
  • · لعبة خفيفة لا تشكل أي أعباء على نظام تشغيل الكمبيوتر. 
  • · طريقة اللعب سهلة الاستيعاب لصغار السن فهي غير معقدة. 

كانت هذه بعض مميزات تلك اللعبة الناجحة التي ساعدت في انتشارها على نطاق واسع، وبالرغم من ذلك إلا أن هذه اللعبة لها بعض العيوب الطفيفة المتمثلة في الآتي:

  1. · لوحظ أن الأصوات الخاصة باللعبة تختلف عن تلك التي في الكرتون الشهير، وهو عيب يمكن تفاديه في المستقبل. 
  2. · كما أنه لوحظ بعض العيوب الطفيفة الخاصة بجودة الشخصيات داخل اللعبة إلا أنه من الممكن تفادي ذلك أيضًا في إصدارات اللعبة الأخيرة. 

لتحميل لعبة توم وجيرى ــــــــــــــــــ اضغط هنا

لا تنسى أن تقرأ أيضا:




إرسال تعليق