تحميل برنامج حرق اسطوانات الويندوز على فلاشة USB للكمبيوتر Rufus 2018 

برنامج Rufus 2018  البرنامج من افضل برامج حرق الاسطوانات  على الفلاشات USB حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين فى جميع انحاء العالم وحصل على العديد من الجوائز واستطاع ان يتوفق على منافسية فى حرق الاسطوانات على فلاشات اليواسبى حيث يستخدمه فى حرق نسخة الويندوز  على  الفلاشات اليو اس بى اى كان نوعها  ليحل لدينا مشكلة كبيرة كانت مرتبطة بالفلاشات الخاصة بحرق نسخة الويندوز على الاسطوانات والمشكلة التى  تتعلق بسرعة تلف الاسطوانات وتحتاج كل فترة الى حرق اسطوانات جديده  كما يتعلق بالمشاكل المرتبطة بضياع الاسطوانات فمن الممكن ان تنسى الاسطوانة  داخل اى جهاز الكمبيوتر حيث ان القيمة التسويقة للفلاشة اعلى من الاسطوانة مما سيصظر صاحب جهاز الكمبيوتر  ان يسألعلى صاحب الفلاشة مما يدل  ان برنامج ريفيوس 2018  من اهم البرامج الضررورية التى لابد ان تحملها على جهاز الكمبيوتر حيث يقوم بحرق نسخة الويندوز المختلفة   على الفلاشات ما يجعلك دائما  لديك الحل الامثل فى حفقظ نسخة الويندوز فقط عليك بشراء فلاشة بحجم صغير نوعا ما وليكون 4 جيجا تقريبا وقم بحرق نسخة الويندوز على الفلاشة بواسطة جهاز الكبيوتر لديك  وقم بكتابة نسخة ويندوز على الفلاشة ليعمل على حفظ الفلاشة من استخدامها فى نقل الملفات وغيرها من العمليات المختلفة المتعلقة   بالفلاشات .
مميزات البرنامج 

  1. برنامج يحتوى على شاشة تقليدية سهلة الاستخدام تستطيع التعلم عليها بسهولة وتستطيع استخدامها فى حرق الاسطوانات على الفلاشات بسهولة ليكون بديلا لحرق  نسخة الويندوز على اسطوانت السى دى او دى فى دى .
  2. برنامج صغير الحجم : برنامج من اضغر البرامج  حجما فى مجال الحرق الخاصة بالفلاشات اليو اس بى حيث لايشكل عبئا على موارد الكمبيوتر والسعة التخزينية للكمبيوتر .
  3.  برنامج سريع : برنامج ريفيوس للكمبيوتر برنامج من اسرع البرامج المستخدمه فى حرق الاسطوانات بسهولة للغاية .
  4. البرنامج متوافق مع اغلب نسخ الونيدوز المختلفة 
  5.  يدعم اللغة العربية .



معلومات البرنامج 
الاسم : Rufus
الترخيص : مجانا 
الحجم : 1 ميجا تقريبا
تحميل برنامج حرق اسطوانات الويندوز على فلاشة USB للكمبيوتر Rufus 2018 
برامج منافسة 
تحميل برنامج وين تو فلاش 2018 للكمبيوتر اضغط هنا 

إرسال تعليق