تحميل متصفح ويب فرير Web Freer 2018 للكمبيوتر مجانا

متصفح ويب فرير Web Freer واحد من افضل برامج التصفح العالمية الكبرى السريعة الغير تقليدية  اليوم نقدم اليكم متصفح جديد نسبيا ولكن يحتوى على العديد من الاستخدامات والمواصفات الرائعة التى سوف تراها فى أى متصفح اخر  منافس له مثل جوجل كروم وفاير فوكس وغيرها من برامج التصفح الاخرى  يعتبر هذا المتصفح من اهم المتصفحات التى تمتاز  بالخصوصية والامان  التى  صممت خصيصا لاغلب انظمة ويندوز المختلفة ليكون محتويا على مواصفات خاصة بالامان والحماية والخصوصية  يعتبر هذا المتصفح مبنى على نظام كروميوم المبنى عليه اغلب متصفحات الانترنت واشهرها  جوجل كروم . ويعطيك متصفح  ويب فرير Web Free متصفح يعطيك تجربة فريدة وجيدة من التصفح الامن  لكى يعطيك حماية لأغلب عملك على  الانترنت .
بالنسبة للجزء الاكبر من  مميزات برنامج ويب فرير  الخاصة بالأمن والحماية والخصوصية  حيث فور تحميل وتثبيت اخرا صدار من خلال  برنامج ويب فرير للكمبيوتر 2018 ولكن بمجرد الانتهاء من الحماية والامن  تستطيع من خلال البرنامج تجربة تصفح امنة 
حيث ، يمكنك فتح Web Freer كما تفعل مع أي مستعرض ويب آخر ، والبدء في تصفح الإنترنت. بشكل افتراضي ، تكون عناصر التحكم في الخصوصية نشطة ، لذا يتوفر دعم HTTPS عندما تتصل بالإنترنت ويقوم بتشفير البيانات وحظر عرض عنوان IP الخاص بك والتأكد من أن ما تفعله مجهول. ويمكن أيضًا إلغاء حظر المواقع التي يتم حظرها بشكل شائع من قِبل موفر خدمة الإنترنت ، وهي سريعة جدًا. كانت أذكى حركة قام بها مطورو Web Freer هي البناء على Chromium ، أحد أسرع تجارب التصفح على الإنترنت ، لضمان حصولك على مزايا التصفح الخاص دون تقديم أي شيء. في اختباراتنا ، كان ذلك بشكل عام سريعًا مثل Chrome ، وكثيراً ما كان أسرع من فايرفوكس في فتح المواقع عالية الوسائط.
يعتبر متصفح ويب فرير من المتصفحات البارزه والتي ظهرت مؤخراً, ولكنها احتلت مكانة عالية بين باقي المتصفحات لما يوجد بها من حماية وأمان, غير سهولة الاستخدام, فهناك بعض الأشخاص الذي يعانون من كثرة حجب المواقع عن البلد الموجودين فيها.
لذا يستخدمون بعض برامج الهكر أو برامج تغير الـIP لدولتهم للتمكن من دخول تلك المواقع, ولكن كل هذه الأمور أصبحت ترهق المستخدمين, لذا أصبحوا يفضلون المتصفحات الجديدة الصاعدة, والتي تتيح لهم التصفح الأمان بكل حرية وسهولة, وتمكنهم من دخول المواقع المحجوبة.
ويعد متصفح ويب فرير من المتصفحات التي تؤدي نفس غرض المتصفحات الأخرى مصل جوجل كروم, وفايرفوكس, ولكنه يوجد به بعض الخصائص التي تميزه عن غيره من هذه المتصفحات, ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر على متصفح ويب فرير




نبذة عن متصفح ويب فرير:

متصفح ويب فرير من المتصفحات المجانية التي يمكن تحميلها لجهاز الكمبيوتر الخاص, وليس هذا فحسب ولكن هذا المتصفح متصفح أمن للغاية ويتم تطويره باستمرار من خلال المطورين, فهو من المتصفحات مفتوحة المصدر والتي يتم تطويرها من خلال مبرمجين ومطورين موجودين في جميع دول العالم.

والجدير بالذكر أن هذا المتصفح يمكن من خلاله تشفير جميع بياناتك عند دخول لأي موقع , ودخولك لشبكات التواصل الاجتماعي, فهذا المتصفح يزيل عنك الجهد والعناء عند استخدام متصفح قديم, وتقوم بإضافة الخصائص الجديدة له بنفسك.

كما أن هذا المتصفح يمنع الإعلانات المزعجة لذا تم تفضيله عن باقي المتصفحات, ويوجد أيضاً به خاصية البروكسي مدمج وهذه الخاصية تقوم بمنع الرقابة على المواقع التي تقوم بتصفحها.

مميزات متصفح ويب فرير:

  • · يوجد بهذا المتصفح خاصية منع الإعلانات المزعجة خلال تصفحك على الانترنت.
  • · يمكنك من خلال هذا المتصفح أن تتصفح جميع مواقع الانترنت بحرية كاملة, فهو يقوم بتشفير جميع بياناتك ويخفيها.
  • · يمكنك من خلاله هذا المتصفح أيضاً الدخول على المواقع المحجوبة عن بلدك دون الانتقال من مكانك.
  • · يدعم جميع أنظمة التشغيل.

معلومات عن متصفح ويب فرير:

· حجم هذا المتصفح: 33.19 ميجا بايت.

· إصدار هذا المتصفح: 1.0.3.504.
· تاريخ الإصدار: 16 مايو 2013.

الموقع الرسمى

تحميل متصفح ويب فرير Web Freer 2018 للكمبيوتر مجانا
                               لتحميل متصفح ويب فرير اضغط هنا



إرسال تعليق