تحميل لعبة كاندى كراش Candy Crush 2019

                                                   تحميل لعبة كاندى كراش Candy Crush 2019 
لعبة كاندي كراش من أفضل الألعاب الموجودة على المتاجر الخاصة بالهاتف المحمول وأيضا شبكات الانترنت للتحميل على الكمبيوتر، وتتميز بأنها من الألعاب المجانية التي تتناسب مع كافة الأنظمة المختلفة من الأندرويد والأيفون وأنظمة تشغيل الكمبيوتر من ويندوز7 وويندوز8 وغيرها، وقد تدور فكرتها حول إمكانية اللاعب على سحق الحلوى من خلال تجميع ثلا أشكال نفس الشكل ومتماثلين مع بعضهم البعض، حتى يتم سحقهم أفقيا او رأسيا لتجميع النقاط والتنقل بين المستويات داخل اللعبة.


معلومات عن لعبة كاندي كراش:

· كاندي كراش من الألعاب التي تم إنتاجها منذ عام 2012م وحققت شهرة كبيرة وسط مستخدمي الأجهزة الحديثة، وحققت أرابح كبيرة وصلت إلى مليار ومائتي ألف دولار وتم تحميلها من قبل الملايين من المستخدمين، حيث يتم تناولها بشكل مجاني من قبل الدخول على الرابط المباشر أو من خلال المتجر الخاص بالهاتف.

ما هي لعبة كاندي كراش:

· تعتبر اللعبة من أكثر الألعاب التي تحمل روح الإثارة والتشويق، وهذا بالإضافة إلى أنها بسيطة التصميم وذو واجهة مميزة، وممكن أن يتم لعبها أون لاين من خلال الدخول على شبكة الانترنت، وتتناسب مع كافة الأعمار من الصغار والكبار، لما تحمله من قيمة فنية مميزة وجودة لا مثيل لها في التصميم والذكاء.

مميزات لعبة كاندي كراش:

  • · تتميز اللعبة بأنها تمنح قدر كبير من الاستمتاع والإثارة والتحدي القائم على تخطي كافة المستويات الموجودة داخل اللعبة.
  • · تتميز بأنها من الألعاب التي تتمتع بجودة ودقة عالية، حيث أنه يتم تطوير هذه اللعبة وإضافة الكثير من الأشكال والألوان المميزة.
  • · تتميز بأنها تتيح إمكانية المشاركة مع الأصدقاء في اللعب والحصول على الجوائز والنقاط في اللعبة من الداخل.
  • · تتميز بأنها من أفضل الألعاب التي يفضل أن يلعبها الكثير من المستخدمين، لأنها تملك العديد من الأفكار المميزة التي تنال إعجاب المستخدم.
  • · تدعم اللعبة العديد من اللغات منها اللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرها من اللغات المختلفة.
  • تدعم لعبة كاندي كراش إمكانية التحميل مجانا من على الإنترنت والمتجر الموجود على الهاتف، وتتميز بأنها تتناسب مع كافة اصدارات الهاتف المحمول والكمبيوتر
لتحميل لعبة كاندى كراش ــــــــــــــ اضغط هنا

لا تنسى أن تقرأ ايضا:

إرسال تعليق