تحميل برنامج ريتريكا Retrica 2018 للهواتف الذكية

تحميل برنامج ريتريكا Retrica 2018 للهواتف الذكية
يعد برنامج ريتريكا من برامج المونتاج التي احتلت مكانة عظيمة في الآونة الأخيرة, فهو برنامج يمكن تحميله مجاناً على الهواتف التي تدعم الأندرويد, ويمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر أيضاً, فهو من البرامج التي تستطيع تعديل الصور من خلاله, ويمكن أيضاً استخدام برنامج ريتريكا مثل كاميرا الهاتف المحمول. 

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج به العديد من الخصائص والمزايا التي جعلته يصل إلي قمة البرامج التي تقوم بنفس عمل تلك البرنامج, مثل برامج الفوتوشوب المنتشرة, والمواقع التي تعمل على تعديل الصور, وغيرها من برامج التصوير.


نبذة عن برنامج ريتريكا:

قد أصبح برنامج ريتريكا أقوى البرامج التي يمكن تعديل الصور من خلاله, وهذا البرنامج يمكن تحميله من جميع المتاجر الموجودة على الهواتف المحمولة, لأنه من البرامج المجانية, فهذا البرنامج به أيضاً خاصية إضافة المؤثرات الضوئية المختلفة.

وليس هذا فحسب ولكن برنامج ريتريكا به أيضاً خاصية فلاتر للصور مما تجعل الصورة خالية من أي شوائب, وعند استخدام هذا البرنامج في التصوير يستخدم خاصية الفلتر تلقائياً حتى تعمل على تعديل الصور على الفور.

فهذا البرنامج قد حاز على إعجاب الكثير من المستخدمين في جميع بلدان العالم, ويمكن تحميل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر واستخدام خاصية التصوير في المشاهدة أون لاين عبر برامج الدردشة المختلفة, حتى يتم توضيح الصورة.

ويمكن عمل إضافات على الصور من خلال المؤثرات الخارجية التي يمكن إضافتها, فهي توضح الصورة مما تزيد جمالها, ويمكن استخدامه على الكمبيوتر بدون استخدام أي برامج تدعم الأندرويد.

مميزات برنامج ريتريكا:

  • · يمكن استخدام هذا البرنامج ككاميرا منفصلة لالتقاط أي صور فوتوغرافية خاصة بك.
  • · يمكنك من خلال برنامج ريتريكا إدخال ما تريد من مؤثرات خارجية.
  • · يمكن عمل فلتر للصور حتى تكون خالية من جميع الشوائب, وتقوم بتعديل الإضاءة على الصور حتى تزيد من جمال الصور.
  • · ينسجم هذا البرنامج مع المستخدمين في جميع بلدان العالم لأنه يوجد به لغات مختلفة.
  • · يمكنك التقاط عدة صور وتجمعيهم مع بعضهم البعض في صورة واحدة.

معلومات خاصة ببرنامج ريتريكا:

المطور للبرنامج ا: Retrica.
حجم هذا البرنامج: 33.7 MB. 

لتحميل برنامج ريتريكا  ـــــــــــــــــ اضغط هنا

لا تنسى أن تقرأ ايضل:

إرسال تعليق