تحميل برنامج Whats App for PC للكمبيوتر


برنامج Whats App for PC 
يعتبر برنامج الواتس أب من البرامج المفضلة عند عمل دردشة كتابية بين أحد الأصدقاء على الهواتف المحمولة, فبرنامج الواتس أب لا غني عنه في جميع الهواتف المحمولة, حيث تتمكن من خلاله ارسال واستقبال الملفات والصور والفيديوهات بدون اي مشاكل.

لذا كان لابد من ابتكار برنامج واتس أب للكمبيوتر أيضاً, فهناك بعض الأشخاص يستخدمون برنامج الواتس اب على الكمبيوتر ولكن كان لابد من وجود برنامج يدعم الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر.

ولكن إصدار الواتس أب الجديد يمكن استخدامه على الكمبيوتر دون الحاجة إلي برنامج Blue Stacks وهو من البرامج التي تحاكي الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر, ويتم تحمليها على الكمبيوتر لتشغيل برامج الهواتف على أجهزة الكمبيوتر.


شرح طريقة تشغيل برنامج Whats App for PC 

يمكنك تحميل برنامج الواتس أب لأجهزة الكمبيوتر من موقعه الرسمي, فهو من البرامج المجانية التي تتمكن من تشغيلها مباشرة على الكمبيوتر, وبعد التحميل يتم فتح نافذة الواتس أب على الكمبيوتر, وتظهر أمامك نافذة تطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول ليتم الربط بين الواتس على الهاتف والواتس أب على الكمبيوتر.

وبعد ذلك يتم عمل إجراء مسح للكود QR وهذا الكود خاص بالواتس على هاتفك, ويبدأ المستخدم في استعمال الواتس بحرية من الكمبيوتر, حيث يتمكن من أرسال واستقبال الملفات وعمل دردشة كتابية مع الأصدقاء والأهل.

ويمكنك أيضاً عمل مكالمات صوتية بكفاءة عالية, ويمكنك استقبال وارسال كافة الصور الفيديوهات أيضاً بسهولة, وهذا البرنامج حاز إعجاب الكثير من المستخدمين, ويتوافق هذا البرنامج من جميع أنظمة الويندوز المختلفة.

مزايا برنامج Whats APP for PC 

  • · يمكنك تحميل على جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر.
  • · يتوافق مع جميع المستخدمين حيث يوجد به لغات كثيرة.
  • · يمكنك حجب صورتك الشخصية عن الأشخاص الغير متواجدين في الأصدقاء.
  • · يمكنك هذا البرنامج من إرسال الملفات واستقبالها بسرعة كبيرة.
  • · يمكن للمستخدمين تنزيله دون الحاجة إلي برامج تدعم الأندرويد.
  • · برنامج الواتس أب للكمبيوتر من البرامج المجانية فيمكن تحميلها من أي موقع دون التعرض لأي مشاكل.

معلومات تخص برنامج Whats APP For PC:

· حجم برنامج الواتس أب للكمبيوتر: 69 MB.
اسم الشركة التي تطورت برنامج الواتس أب للكمبيوتر: Whats APP.
لتحميل برنامج Whats APP For PC ـــــــــــــــــ اضغط هنا

لا تنسى أن تقرأ ايضا:

إرسال تعليق