تحميل متصفح برايف brave 2020 مجانا برابط مباشر للكمبيوتروالهواتف الذكية



يعلم اغلب قراء الموقع منذ اعوام ان متصفح جوجل كروم هو المسطير على سوق التصفح فى العالم ، و ولا يوجد منافس او بديلا قويا له ، وفشلت أغلب المحاولات التى قامت اغلب الباحثين فى ايجاد بديل ومنافس قوى للمتصفح . أعلم انهم مهمه صعبة للغاية ان تجعل احد يستبدل متصفح جوجل كروم او استبداله بمتصقح اخر واخر وجعل متصفحا اخر هو المتصفح الافتراضى للمستخدم ،لكن اخى القارئ اعتقد انك فى حالة الانتهاء من التصفح والقراء ستغير رأيك الا حد ما .
بالفعل أعلم  عدم ثقتك فى كلامى لكن اعتقد ان ستشعر فى تغير هذا وجهة النظر فى خلال دقائق معدودة . انا بالفعل عثرت على بديل رائع لمتصفح Chrome المثالى هو متصفح مثالى اخر هو تحميل متصفح Brave  2020 ، الشعور بالتعجب بالتعجب والاستهجان هو رد فعلك الان اعلم ذلك . نعلم جيدا ان متصفح كروم هو متصفح  مثالى فى اغلب الخصائص الخاصه  ببرامج التصفح مثل لكن ايضا ستجد اشياءا جديدا غير موجوده فى برنامج  كروم .
 السؤال هنا هنا للماذا تبحث اخى  المدون على  متصفح بديل  لجوجل  كروم ؟  هى نفس اجابتكم جميعا هى الملل  ولا غيره ولكن عند التجربة سترى اسبابا اخرى بالاستبدال والتغيير . فانا مستخدم دائم للانترنت سواء فى التصفح والتدوين واالتواصل الاجتماعى واليوتيوب











ان ما شجعنى من التحول من متصفح كروم اليوم  برغم من امتلاكه كمتصفح افتراضى اساسى لى منذ سنوات عديده  غير الملل من الشكل هو ان معظم منافيسها مبنيه على نفس البنية الاساسية وهى Chromium .  يعتمد تنزيل متصفح بريف 2020 برابط مباشر على نظام برمجى مفتوح المصدر يسمى كروميوم نفس البنية الاساسية لكروم ،   بالتالى يختوى على اغلب خصائص برنمج جةجل كروم الا ان برنامج التصفح يتميز بسرعة التصفح والاداء العالم  اليكم صورة من مراجعة قدمها ernestsembutnieks فى مقارنه دقيقة قدمها الموقع بين جوجل كروم وبريف ولكن نحن ليس فى سياق المقارنه ولكن فى الكشف عن مميزات برنامج بريف اخر اصدار للكمبليوتر والهواتف الذكية 

مميزات برنامج متصفح Brave 2020

 مدير كلمات المرور في 1Password :
احد الجوانب الاكثر لزجة فى جوجل كروم هى خاصية فظ كلمات المرور دون اداره او تقييم  حيث يقوم المتصفح بالحفظ تلقيائيا لأى كلمة مرور لاغلب مواقع الانترنت المختلفة  قد يعتقد البعض ان هذا سبب  اساسى للامان والخصوصيه ولكن اعتقد العكس الحفظ المتكرر  قد يسبب مشكلة فى الاستلاء على معلوماتك اغلب المتصفحات منها جوجل قدمت مدراء كلمات المرور مدمجين لكك هناك اداه هامة فى  ادوات جوجل 1Password Chrome  التى تعمل على حفظ كلمات المرور مع برنامج بريف تستطيع تنزيل هذه الاداه بسهولة .
دع السلبية وغير الان الى متصفح بريف الجديد الامن : يحتوى متصفح Brave  على قدر عاليى من الخصوصية والامان :




تحميل متصفح Brave  2020  متصفح رائع يعتمد على سياسة الامان والخصوصية الخاصة بمتصفح جوجل كروم كما يعتمد البرنامج على وقف الاعلانات المزعجة ومنع الاختراق والتجسس فمع برنامج بريف 2019 تستتطيع حماية هاتفك وجهازك من الفيروسات والبرامجيات الضارة .


تحميل متصفح برايف brave 2020 مجانا برابط مباشر للكمبيوتروالهواتف الذكية
 الشركة المطورة 
 الحجم 
45  ميجا  
 الترخيص 
 مجانا 
 انظمة التشغيل 
ويندوز +اندرويد - ايفون -بلاك بيري  

 تحميل برنامج Brave Browser 2020
 برنامج brave Browser للكميوتر  
 برنامج   برايف لهواتف اندرويد 
 لهواتف الايفون 
 لهواتف الويندوز فون 
 اضغط هنا  

مقارنة الاداء 

تعتبر برامج التصفح على الانترنت دائما مشكلة  فى المقارنة فى الأداء حيث ان متصفح بريف وأغلب متصفحات مثل الانترنت Brave و Chrome و Firefox و Vivaldi و Safari  تعتمد على نظام   الكروميوم كمان اغب برامج التصفح تتشابه فى الأداء والواجهة والشكل الافتراضى لكن تختلف فى السرعة والسلاسة وسهولة الانتقال بين الصفات على متصفحك  
سرعة التصفح : 
يعد برنامج  بيف واحد من اسرع برامج التصفح وخاصة فى البدء وايضا خاصة فى التنقل بين الصفحات ويستطيع ان ينافس كروم فى سرعة التصفح .
الخصوصية :
Brave عبارة عن ترقية للخصوصية والسرعة على Chrome ،  ويحتوى البرنامج على  على سياسة  التببع وفص المواقع والتذير من المواقع المشبوهة والضارة والقضاء على الفيروسات  كما يحتوى على خاصية فظ كلمات المرور التى تمنع التجسس والاختراق والملفات الضارة كما يختوى البرنامج على خاصية حظر التتبع  التى تسبب اختافءك عن الناس  وضمان سياسة خصوصية عالية .
لا أحزن عند اختيار أي شخص بالاحتفاظ بـ Chrome كمتصفح ويب أساسي. على الرغم من كل الانتقادات التي يتلقاها كخنزير في الموارد ، لا يزال متصفح Google هو تجربة الويب الأكثر تميزًا وخالية من المتاعب لمعظم الناس. ولكن إذا كنت على استعداد لإجراء بعض التغييرات والتعديلات الصغيرة ، فمن المحتمل أن يكون هناك متصفح أفضل لك ، سواء كان Brave أو Vivaldi ، ولم تكن مهمة إجراء التبديل أسهل.

إرسال تعليق